إعلان تجاري

العودة   تعليم كوم > >

تنوية : يتوفر قسم خاص لطلباتكم الفردية لكل مرحلة ، نأمل الإستفادة من هذه الأقسام التي توفرها "تعليم كوم" لكم مجاناً

محتويات الموقع وأهدافه هي لخدمتكم جميعاً ، لا تتردد في كتابة اي طلب أو استفسار في الأقسام المناسبة .. ذلك يُسعدنا

للدعم الفني يمكنك ارسال ايميل الى admin@education-sa.com نأمل توضيح الإشكالية ومعلومات عضويتك


الملاحظات

تقنيات التعليم - مصادر التعلم ما هي مصادر التعلم , مصادر التعلم في المدارس , مكونات مركز مصادر التعلم , بحث عن مصادر التعلم , مفهوم مصادر التعلم , تعريف مصادر التعلم , تعريف مركز مصادر التعلم , 1436 , 2015

كيف تعد درساً ناجحا عرض بوربوينت

كيف تعد درساً ناجحا عرض بوربوينت كيف تعد درساً ناجحا عرض بوربوينت حمل من المرفقات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع

http://forum.education-sa.com/edu1013
قديم ( 10-01-1434هـ, 03:58 PM )
رقم المشاركة : ( 1 )


كيف تعد درساً ناجحا عرض بوربوينت







كيف تعد درساً ناجحا عرض بوربوينت



حمل من المرفقات





;dt ju] ]vshW kh[ph uvq f,vf,dkj






الملفات المرفقة
نوع الملف: rar كيف تعد درساً ناجحاً.rar‏ (1.64 ميجابايت, المشاهدات 572)

تابعونا على تويتر ليصلكم كل جديد




صفحة تعليم كوم على تويتر هنـــــــــا

صفحة تعليم كوم على الفيس بوك هنــا


مواضيع مميزة


التقويم والتوزيع الدراسي الجديد لعام 1435 / 1436 هـ

مواعيد التسجيل في الجامعات السعودية لعام 1435 - 1436هـ 2014

نماذج اسئلة اختبارات الكفايات قياس للمعلمات مع حلها لجميع التخصصات

كل مايخص برنامج حسن للمرحلة الأبتدائية


سلم الرواتب لجميع موظفين الدولة وطريقة حساب الراتب التقاعدي

سجل انجاز المعلم والمعلمة الجديد بكامل محتوياته



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




رد مع اقتباس
Level: 1
شاطئ الانتظار غير متواجد حالياً
شاطئ الانتظار
مشاركة رقم: ( 2 )
10-01-1434هـ, 07:19 PM , 

يسلموووووووووووووووووووووو
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـ تعليم كوم 2012-2015